اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. افتتاح مشروعات جديدة بتكلفة 25 مليون جنيه وتشكيل مجلس للطفل

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم، بمختلف المجالات، وخاصة في إحالة نائب رئيس مدينة إهناسيا، ومسؤولي الإشغالات للتحقيق، وتشكيل مجلس الطفولة، وافتتاح مشروعات جديدة بأكثر من 25 مليون جنيه.

ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة ' أهل مصر' أهم أخبار بني سويف اليوم، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

تشكيل مجلس الطفل

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، تشكيل مجلس الطفل المكون من 15 طفلا وطفلة ممثلين للمحافظة من جميع الفئات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 10 محاضر لمخالفات تموينية

أشرف اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد ببني سويف ، على حملة مكبرة بدائرة مدينة بني سويف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحالة نائب رئيس مدينة اهناسيا للتحقيق

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، نائب رئيس مدينة اهناسيا المسئول عن ملف الاشغالات ، ورئيس قسم الإشغالات للتحقيق ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 1040 حالة تعد

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف استمرار العمل في حملات المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ ـ19 لإزالة التعديات التي بدأت 6 مارس الجاري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح مشروعات بأكثر من 25 مليون جنيه

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدداً من المشروعات الخدمية بمركزي بني سويف واهناسيا ، في قطاعي التعليم، والصحة بتكلفة تزيد عن 25 مليون جنيهاً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة