اعلان

السجن المؤبد لشخصين لحيازتهم 10 لفافات هيروين بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار محمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات السيد الوزيري، بالسجن المؤبد كل من ' أ.ن.م' و ' أ.م.ص' لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

بداية الواقعة في القضية رقم 35782 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من' أ.ن.م' كاشير في كافتريا و' أ.م.ص' فني ألومتيال بمزاولة نشاطًا إجراميًا في الاتجار في المخدرات فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهم، وعقب تنفيذ القرار وأثناء تواجدهم داخل سيارة لاذا المتهم الأول بالفرار وبتفتيش المتهم الثاني وجد بحوزته عدد 10 لفافات لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد 2 إسطوانة لمخدر الهيروين، وميزان إلكتروني وبمواجهة المتهم الثاني، أقر بحيازته المواد المخدرة مع المتهم الثاني للاتجار والسيارة والمستخدمة في الترويج والمبلغ المالي من حصيلة البيع في المواد المخدرة.

مخدر الهيروين

وتحرر محضر بالواقعة، وعرضت الواقعة على النيابة العامة، التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين .

WhatsApp
Telegram