اعلان

نشرة أخبار الغربية اليوم.. صرف مكافأة للعاملين بجامعة طنطا

أخبار الغربية اليوم
أخبار الغربية اليوم

شهدت محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، ويرصد «أهل مصر» أخبار الغربية اليوم.

محافظ الغربية يستقبل وفد لجنة المشروعات بمجلس النواب

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، بمكتبه وفد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بـ مجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي رئيس اللجنة وبحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والنواب ( النائب سيد سلطان يوسف، النائبة رحاب محمد مصطفى موسى، النائب طارق السيد حسنين، النائبة غادة محمود علي والنائبة منى عبد الله عبد الغني) أعضاء اللجنة، وذلك في مستهل زيارة رسمية لعدد من المحافظات لمناقشة وتفقد عدد من الموضوعات الخاصة باختصاص عمل اللجنة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فحص وعلاج 1412 مواطنا في قافلة جامعة طنطا إلى أبشواي الملق

انطلقت قافلة طبية شاملة من جامعة طنطا إلى قرية أبشواي الملق بمركز قطور بمحافظة الغربية، فى إطار دعم الجامعة للمبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' لتقديم الخدمات العلاجية للمرضى وصرف الدواء بالمجان، وذلك بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محافظ الغربية يتستعرض مشروع «الفلك» لأبطال متلازمة داون

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن مشروع الفلك واحد من أهم المشروعات الخدمية المقدمة للأطفال من أبطال متلازمة داون على أرض محافظة الغربية، مشيرًا إلى أن محافظة الغربية محظوظة لكون هذا المشروع هو أول مشروع نموذجي متكامل في مصر والشرق الأوسط، متخصص في تأهيل ودمج ذوي القدرات الذهنية الخاصة، وتحديدًا «أبطال متلازمة داون» في المجتمع، وفق معايير علمية دقيقة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس جامعة طنطا: 800 جنيه مكافأة إجادة للعاملين و400 للعمالة غير المنتظمة

وافق مجلس جامعة طنطا، في جلسته المنعقدة، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة، على صرف مكافأة إجادة قدرها 800 جنيه لجميع العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية والمستشفى التعليمي العالمي، وكذلك قادة وأفراد الأمن الإداري المتواجدين على رأس العمل، كما وافق المجلس على صرف 10 أيام لجميع أفراد العمالة غير المنتظمة، وأفراد الأمن المتدربين بأجر يومي بحد أقصى 400 جنيه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram