اعلان

حبس 35 متهمًا بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بطوخ

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 35 متهمًا بالإتجار في المواد المخدرة، وبحيازة أسلحة نارية وبيضاء، خلال حملة شنتها قوات أمن القليوبية على البؤر الإجرامية بقرى طوخ، وتم التحفظ على المضبوطات.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد قيام حملة مكبرة استهدفت بعض البؤر الإجرامية في قرى طوخ لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 عاطلًا بحوزتهم 11 قطعة سلاح ناري وأبيض، وضبط 24 تاجر مخدرات لعدد 10 متهمين منهم له معلومات جنائية، وضبط بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7643 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وفي السياق تمكنت حملة أمنية في مراكز وأقسام المديرية عن ضبط 29 عاطلًا بقها وبنها وشبرا الخيمة بنها، والقناطر الخيرية، والخانكة، وشبين القناطر، بحوزتهم 6 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات النارية، من ذات العيار و1210 جرامات من مخدر البانجو و595 جرامًا من مخدر الهيروين، و250 جرامًا من مخدر الحشيش، و720 جرامًا من مخدر البودر، و100 جرام من مخدر الاستروكس، و300 جرام من مخدر الشادو، و536 قرصًا مخدرًا، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)