اعلان

جولة تكشف قائمة أسعار السلع بمعرض "كلنا واحد" في الزقازيق (صور)

كلنا واحد
كلنا واحد

تجولت عدسة 'أهل مصر'، داخل معرض مبادرة 'كلنا واحد'، بمدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية، وذلك للتعرف على أسعار السلع الغذائية والأصناف المعروضة، التي من المقرر أن تستمر نحو شهر.

معرض كلنا واحد

وانطلقت مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، يوم الثلاثاء الماضي على أن تستمر لمدة 30 يوم، وتنظمها مديرية أمن الشرقية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية من قبل التجار وأصحاب المحال التجارية.

كلنا واحد

وكان مصدر بالغرفة التجارية بالشرقية، صرح أنه تم التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع والسلاسل التجارية الكبيرة للاشتراك فى المبادرة بطرح سلعهم الغذائية وغير الغذائية في المنافذ المخصصة بانحاء المحافظة، وبيعها بأسعار مخفضة بنسبة قد تتراوح ما بين 20 و25 %، وتضم تلك المنافذ جميع مستلزمات الأسر خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

اللحوم

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قام على تخصيص الاراضي اللازمة لإقامة معارض أهلا رمضان بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية والهايبرات الكبيرة لعرض منتجاتهم بالأسعار الاسترشادية التى حددتها مديرية التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية.

وإليكم بعض أسعار السلع الغذائية المعروضة في شادر مبادرة كلنا وأكد بمدينة الزقازيق:

الاسعار

الأسعار

الأسعار

الأسعار

WhatsApp
Telegram