بعد شكاوى الأهالي من الأسعار.. حملة مفاجئة على معرض "أهلا رمضان" بسنورس في الفيوم

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

فاجأ المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد بمحافظة الفيوم، معرض "أهلاً رمضان" بمدينة سنورس، بزيارة تفقدية، بعد ورود شكاوى من بيع السلع والمواد الغذائية داخله بأسعار مرتفعة للمواطنين المترددين على المعرض.

ووجه المحافظ، رئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة، بتفقد المعرض، وتكثيف الزيارات الميدانية، مع المتابعة الدورية للمعرض، وذلك لضبط الأسعار داخل المعرض، وإلزام التجار بقائمة الأسعار المقررة.

وبقي سكرتير عام المحافظة المساعد، ورئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة، داخل المعرض، حتى عادت أسعار السلع لطبيعتها، دون أي زيادات أو مغالاة، وسط ارتياح من المواطنين المترددين على المعرض لشراء مستلزمات شهر رمضان المبارك.

وأكد "الأنصاري" أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لأي غلاء في الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

جدير بالذكر، أن المحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والغرفة التجارية، وعدد من تجار الجملة، قد أقامت 9 معارض "أهلاً رمضان" بمختلف أنحاء المحافظة، لبيع مستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة، من اللحوم، والدواجن، ومنتجات الألبان، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، والخضار، والفاكهة، والعسل، والعصائر، والياميش والبلح والتمور وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدعم النقدي.. موقف الحوار الوطني النهائي وأول تعليق من النواب (خاص)