المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اخبار بورسعيد اليوم.. «الغضبان» يكرم الأمهات المثاليات

أهل مصر
نشرة اخبار بورسعيد
نشرة اخبار بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار بورسعيد اليوم.

محافظ بورسعيد يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الخميس، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، وذلك خلال احتفالية بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بديوان عام محافظة بورسعيد. وذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية

وحصلت على المركز الأول: ميرفت عويضه ميخائيل عويضة، وبالمركز الثاني: عائشة السيد محمد موسى، والثالث: فريدة محمد عبدالشكور مندور، والرابع: سوسن محمود محمود مرسال، والخامس: فوزية مختار حسنين، والسادس: هانم حمدان الشوربجي، والسابع: عوضة مسعد الكتبي، وجاءت بالمركز الثامن: فاطمة محمد شعبان.

وأكد المحافظ على أن عيد الأم يأتي إيمانًا بمكانة الأم الكبيرة وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف، لافتًا أن مصر كلها تفتخر وتعتز بماتحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت ان الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرأة المصرية كانت ولازالت وستظل دائمًا صمام الأمان للمجتمع، موجهًا تحية إجلال وتقدير للأم المصرية في يومها.

محافظ بورسعيد: استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة بجنوب بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن تواصل جهود الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جميع الأحياء، مشيرا أنه تم اليوم ازالة 3حالات تعدى على أرض زراعية فى منطقة الرضوان بمساحة 400م وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية، وازالة مبنى مخالف فى جمعية عمار علي مساحة 120 م بجنوب بورسعيد

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافه التعديات على أملاك الدولة ، وأكد محافظ بورسعيد أنه لا مجال لعودة التعديات مرة أخرى، وسوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة القادمة لازالة كافة التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة .

عاجل
عاجل
هاني شاكر يُعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء