اعلان

سرقة مصورة.. ضبط لص خطف هاتف فتاة أثناء مكالمة فيديو بقنا

ضبط شاب سرق هاتف من فتاة بقنا
ضبط شاب سرق هاتف من فتاة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، مساء الخميس، من ضبط المتهم بسرقة هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع إحدى صديقاتها بمدينة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من قسم شرطة قنا يفيد ضبط لص يدعى "علي" سرق هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع صديقتها أمام مستشفى الهلال بقنا، حيث استغل اللص؛ انشغال الفتاة، وانتزع الهاتف من يديها، وفر هاربا، إلا أنه عقب سرقة المتهم للهاتف، نظر خلال الشاشة، وتمكنت صديقتها من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قبل تمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه، وإعادة الهاتف للفتاة.

كان شاب قد قام بسرقة هاتف من فتاة خلال إجراء مكالمة فيديو مع إحدى صديقاتها، وفر هارباً، فيما قامت صديقتها بنشر صورته على «فيسبوك».

وحررت الفتاة محضراً بقسم شرطة قنا؛ تتهم لصا بسرقة هاتفها المحمول أثناء سيرها بالشارع بمدينة قنا، قائلةً: ”أثناء إجرائي مكالمة هاتفية بالفيديو مع صديقتي بأحد شوارع مدينة قنا، سرق لص هاتفي من يدي وفر هاربا، وعقب سرقة المتهم للهاتف، نظر خلال الشاشة وتمكنت صديقتي من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على موقع مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط