اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. انتظام حركة الأتوبيسات استعدادا لنقل الركاب من مترو شبرا الخيمة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الجمعة، أحداثا مهمة وتأتي أبرز أخبار القليوبية اليوم كالتالي.

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال انتظام وتواجد الأتوبيسات والميني باص التي وفرتها المحافظة أمام محطة قطار شبرا الخيمة استعدادا لنقل الركاب إلى المحطات الأخرى داخل القاهرة والقليوبية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية إختصار وصول وقيام قطارات‎ الوجه البحرى ( الروسى ذات التهوية ‏الديناميكية - المختلطة - تحيا مصر) بمحطة شبرا الخيمة بصفة مؤقتة مع استمرار مسير القطارات المكيفة والقطارات المتجهة ‏إلى الوجه القبلى وإلى محطة القاهرة وذلك اعتباراً من اليوم وذلك للإنتهاء من أعمال تطوير وتحديث نظم الإشارات ‏والإتصالات به لزيادة عوامل السلامة والأمان ورفع الطاقة الإستيعابية لخط القاهرة الأسكندرية ورفع كفاءة التشغيل بمحطة القاهرة، وما يتطلبه ذلك من ضرورة غلق بعض السكك.

40 فريقا من 25 جامعة مصرية فى اليوم الثانى لفعاليات هاكاثون المدن الذكية ببنها

واصل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، من جولاته التفقدية لمتابعة فعاليات اليوم الثانى من مسابقات هاكاثون المدن الذكية الذي تنظمه الجامعة بمشاركة 40 فريقا يمثلون 25 جامعة مصرية ، يرافقه الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة جولة تفقدية بمدينة شبرا الخيمة وذلك لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع وخلوها من الإشغالات والمخالفات، وتفقد المشروعات الجاري تنفيذها لدفع الأعمال وتذليل العقبات والمشكلات ومتابعة أعمال إزالة المباني المتعارضة مع توسعات الطريق الدائرى.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

ضبطت مباحث التموين فى القليوبية مخزنين لتجارة السلع الغذائية فى محافظة القليوبية بهما 41 طن دقيق ومكرونة خلال حملة تموينية مكبرة، حيث تم ضبط 25 طن دقيق أبيض بدون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية.

وضبط قرابة 16 طن دقيق أبيض ومكرونة بدون مستندات مجهولة المصدر مدون عليها بيانات لعلامات تجارية مسجلة وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول بحوزة المدير المسئول عن شركة لتجارة السلع الغذائية.

كما ضبط 15 طن مواد بناء حديد تسليح أكثر من 27 طن مواد بناء عبارة عن أسمنت بدون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة مواد البناء.

وشن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، بإشراف اللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، حملة أمنية بطوخ، أسفرت جهودها عن ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، ضبط 18 قضية إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 19 متهم لعدد 8 منهم معلومات جنائية، تنفيذ 7463 حكم قضائي متنوع، وضبط 2 متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً