اعلان

تطهير خطوط وغرف الصرف الصحي بشبين الكوم في المنوفية

مياه المنوفية
مياه المنوفية

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، حملة مكبرة لتطهير وتعقيم خطوط ومطابق وغرف الصرف الصحي، وذلك تنفيذا لخطتها الدورية والخطة الاستثنائية والتي تضعها انسجاما مع فصل الصيف، وذلك بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية لتلك الغرف والحفاظ على استمرارها في العمل وإطالة العمر الافتراضي طبقا للحاجة إليها.

مياه المنوفية

وأشار المهندس محمد نجيب صالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الهدف من خطة التطهير والتعقيم الدورية لشبكات الصرف الصحي منع حدوث تجمعات للرواسب بالشبكة وتجنب حدوث طفوحات بالشوارع ناجمة عن وجود انسدادات بخطوط وشبكات الصرف الصحي نظرا لسوء استخدام بعض المواطنين.

وأكد أنه تم تطهير عدة شوارع بمدينة شبين الكوم حيث تم التطهير الليلى لنفق السمك ونفق البساتين كما تم تطهير شارع مسجد الذاكرين وشارع بن الرشيد، وسوف تستمر أعمال التطهير بمختلف المدينه طبقا للخطة الموضوعة تجنبا لحدوث أي انسدادات بالخطوط، كما تناشد الشركة المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي للوصول الى بيئة نظيفة آمنة ،وتجنب السلوكيات السلبية والخاطئة التي تؤدي الي انسداد الشبكات وطفح مياه الصرف بإلقاء المخلفات الصلبة بداخل الشبكات.

وأعرب في الختام أن الشركة تفتح كافة قنوات التواصل مع المواطنين من بينها الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول ومن خلال تطبيق الموبايل 125.

مياه المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي