اعلان

افتتاح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى حميات سوهاج (صور)

وكيل صحة سوهاج
وكيل صحة سوهاج

افتتحت اليوم الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى حميات سوهاج، بحضور عدد من قيادات مديرية الصحة.

وقال الدكتور إسماعيل عثمان مدير مستشفى الحميات، إن وحدة الأشعة المقطعية تضم جهاز أشعة مقطعية جديدًا ماركة كانون إكلاين 16 مقطعًا بتكلفة 3 ملايين جنيه للمساهمة في الارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمتمردين على المستشفى.

جاء ذلك ضمن أكبر عملية تطوير تشهدها مستشفيات سوهاج على صعيد الأجهزة الطبية الحديثة، وفي إطار خطة وزارة الصحة لتطوير المنظومة الطبية ورفع الكفاءة الفنية بالمستشفيات، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين.

وكيل صحة سوهاج

وأوضحت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أنه قد تم الانتهاء من تركيب الجهاز وتزويد الوحدة بكافة المستلزمات، بالإضافة إلى التشغيل الفعلي للوحدة اليوم عقب الانتهاء من تدريب القوى البشرية من أطباء وفنيي الأشعة على استخدام الجهاز الجديد خلال تشغيله تجريبيا منذ أيام.

وكيل صحة سوهاج

وأشارت إلى أن تشغيل وحدة الأشعة المقطعية سيساهم بقوة في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على المستشفى، لافتا الي أن وزارة الصحة لا تألو جهدا في تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من أجهزة ومستلزمات طبية حديثة، مشيدة بمجهودات الكوادر الطبية بالمستشفى.

وكيل صحة سوهاج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل