اعلان

أسرة أول مصري توفي بسبب القصف الروسي على أوكرانيا: كان في المخبأ وعايزين ابنه وزوجته (فيديو)

المتوفي
المتوفي
كتب : عمرو علي

شهدت مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، حالة من الحزن الشديد بعد وصول خبر وفاة يحيى حسن يحيى، الذى كان يقيم فى أوكرانيا والمتزوج من أوكرانية منذ سنوات عديدة، حيث توفى ابن محافظة الدقهلية أثناء شراء احتياجات منزلية، وبعد الحصار لعدة أيام ووجوده داخل مخبأ فى أوكرانيا.

'أهل مصر' التقت أسرة المتوفى الذين طالبوا المسؤلين بسرعة التدخل لعودة نجل المتوفى وزوجته، مؤكدين على أنه تم دفن الجثمان فى أوكرانيا لحين هدوء الأوضاع.

وقال الحاج حسن والد المتوفى لـ'أهل مصر': 'عاوز حفيدى يرجعلى كفاية ابنى مات، عاش غريب ومات غريب، لسه عارف من ساعات بالرغم من موته من أيام، كان نفسى أودعه، كان دائما يكلمنى ويقولى أنا كويس متخفش لكن هو كان فى خطر كبير، وكنت بكلم حفيدى ويقولى نفسى أنزل مصر وألعب معاك يا جدو'.

وأضاف: 'بطالب المسؤلين بسرعة عودة زوجته وحفيدى من أجل لم الشمل وأشبع منهم ويعوضونى فراق ابنى اللى كان نفسى اشوفه'.

كما أكد حمدى شقيق المتوفى أن آخر حديث معه كان فى 3 مارس الماضى وكان يتحدث معهم بشكل طبيعى ولكن انقطع الأتصال وفوجئوا باتصال من قبل الخارجية تؤكد وفاته، وقال: 'لم نصدق الخبر ونتمنى يكون خطأ، وقررت عدم التحدث مع أحد وأخفى الأمر عن والدي لحين التأكد وبعد علمى بالخبر اليقين قررت أن أعلن وكانت صدمة لنا جميعا'.

WhatsApp
Telegram