اعلان

بدء حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال وافتتاح معرض لبيع السلع بأسعار مخفضة.. أخبار بني سويف اليوم

أخبار بني سويف اليوم
أخبار بني سويف اليوم

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات المختلفة، وخاصة في حصول جامعة بني سويف على 11 منحة تدريب بجامعة تمبل الأمريكية، وافتتاح معرض بيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان بساحة مسجد عمر بن عبد العزيز، وبدء حملة تطعيم 574 ألف طفل وطفلة ضد مرض شلل الأطفال.

ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة 'أهل مصر' أهم أخبار بني سويف اليوم، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

افتتاح معرض بيع السلع واللحوم بمسجد عمر بن عبد العزيز

افتتح المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم،معرض بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، الذي تنظمه إدارة مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف،بمناسبة شهر رمضان الكريم، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

11 منحة تدريب بجامعة تمبل الأمريكية

وأعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد ، حصول الجامعة على 11 منحة تدريب تنافسية لتدريب الباحثين من طلاب الدراسات العليا بجامعة تمبل بالولايات المتحدة الأمريكية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وإنشاء أكاديمية مشتركة مع النادي الأهلي

وشهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اللقاء المفتوح مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي والندوة الرياضية 'الطريق إلى النجومية ونبذ التعصب' ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة

وشهد طريق عزبة النقطة بقرية دنديل بمركز ناصر شمال بنى سويف، اليوم الأحد، إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر تصادم دراجتين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح مشروعات خدمية بتكلفة 10 ملايين بالواسطى

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدداً من المشروعات الخدمية بمركز الواسطى ، في قطاعي التعليم، والصحة بتكلفة 10 ملايين جنيه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص أثناء محاولته إطفاء النيران

لقي شخص مصرعه، إثر محاولته إطفاء الحريق الذي شب بأحد محولات الكهرباء بمركز الفشن جنوب بني سويف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة تطعيم 574 ألف طفل ضد مرض شلل الأطفال

بدأت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الأحد، فى تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والتي تستهدف تطعيم الأطفال (من عمر يوم وحتى 5 سنوات، للأطفال المصريين وغير المصريين المتواجدين على أرض المحافظة بالمجان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram