اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. توقيع 3 بروتوكولات تعاون لتوفير فرص تدريبية لخريجي التعليم الفني

أخبار الفيوم اليوم
أخبار الفيوم اليوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، تستعرض «أهل مصر»، أخبار الفيوم اليوم.

- العثور على جثة مسن الفيوم

عثر الأهالي على جثة مسن في العقد السابع من العمر، مبلغ باختفائه منذ أسبوع، ملقى داخل أرض مهجورة بمنطقة محمود خليل بدائرة مركز شرطة سنهور بالفيوم في ظروف غامضة.

- توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين التعليم والزراعة والري والقوى العاملة

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين مديرية التربية والتعليم، وكلٍ من مديريات الزراعة، والري، والقوى العاملة، لتوفير فرص تدريبية للحد من البطالة بين خريجي التعليم الفني في الفيوم.

- انطلاق الحملة القومية للتعطيم ضد شلل الأطفال

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، التي انطلقت صباح اليوم، وتستمر لمدة 4 أيام بجميع مراكز وقرى المحافظة.

وتابع المحافظ، أعمال الحملة بالمركز الطبي الحضري بالحادقة، بحضور الدكتور محمد التوني معاون المحافظ،

- تعليم الفيوم يحصد المركزين الأول والثاني بمهرجان العروض الرياضية

حصدت المدرسة الرياضية بنين بـ الفيوم المركز الأول، بينما حصدت المدرسة الرياضية بنات المركز الثاني جمهورية في مهرجان العروض الرياضية.

حيث شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ممثلة في المدرسة الرياضية بنين، والمدرسة الرياضية بنات)، في مهرجان العروض الرياضية

وكيل تعليم الفيوم تتفقد سير المنظومة التعليمية بمدارس أطسا

تابعت صباح اليوم، سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عدد من مدارس إدارة إطسا التعليمية للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية بالمدارس.

نشوب حريق بمنزل نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز

تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على حريق نشب في أحد المنازل بقرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم إثر تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز محدثة انفجارا على إثره اشتعلت النيران بالمنزل.

WhatsApp
Telegram