اعلان

ضربوها وحرقوها.. السجن 3 سنوات لأب وزوجته وصديقتها لتعذيبهم ابنتهما بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 3 سنوات لعاملة وعامل جراج وربة منزل، لاتهامهم بتعاطي المخدرات، والتعدي على طفلة بالضرب وتعريض حياتها للخطر .

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار عبد الفتاح محمد الزارع والمستشار السيد مصطفى الحوراني سكرتير الجنايات كريم الجنادي.

بداية الواقعة في القضية رقم 32386، لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بتعدي المتهمين على الطفلة نجلة المتهمين الأول والثاني، وإصابتها بسبب تعاطيهم المواد المخدرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة الأولى ' أ.ع.م' عاملة وزوجها المتهم الثاني ' ال.م.إ' عامل جراج وصديقته المتهمة الأولي وهي المتهمة الثالثة و' ن.خ.أ' ربة منزل قيامهم بتعاطي المخدرات وخاصة مخدر الهيروين وعقب وجود خلافات بين المتهمة الأولي زوجها المتهم الثاني قامت الأم بمشاركة صديقتها المتهمة الثالثة بالتعدي على ابنته المجني عليها ' س.ال.م' 4 سنوات بخرطوم واستخدام سلاح أبيض سكين وتسخينها على النيران لحرق المجني عليها وقاموا بحلق شعرها وإصابتها في الوجة وأسفل العين وأماكن متفرقة أخرى .

وتبين من التحقيقات واعترافات المتهمين أنهم يتعاطون مخدرات وخاصة مخدر الهيروين وتم عمل لهما تحاليل طبية والتي أثبت أن العينات المأخوذة من المتهمين بها مخدرات وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة القضية وإيداع الطفلة في إحدى دور الرعاية وإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً