اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. استرداد 5.7 فدان من أملاك الدولة

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

محافظ الإسكندرية يفتتح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، بمركز صحة العمرواي في المنتزه شرق المحافظة والتي تستمر لمدة 4 أيام، وتستهدف الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات على مستوى المحافظة تستهدف الحملة تطعيم التي تستهدف 846 ألف طفل.

للتفاصيل اضغط هنا.

ضربوها وحرقوها.. السجن 3 سنوات لأب وزوجته وصديقتها لتعذيبهم ابنتهما بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار عبد الفتاح محمد الزارع والمستشار السيد مصطفى الحوراني سكرتير الجنايات كريم الجنادي بالسجن 3 سنوات لكل من ' أ.ع.م' عاملة و ' ال.م.إ' عامل جراح و' ن.خ.أ' ربة منزل لاتهامهم بتعاطي المخدرات والتعدي علي طفلة بالضرب وتعرض حياتها للخطر.

للتفاصيل اضغط هنا.

مزار الروحانيات.. «ميدان المساجد» بالإسكندرية قِبلة المحبين والمريدين في رمضان (صور)

يعد ميدان المساجد بمنطقة الأنفوشي في حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، من أقدم وأشهر الميادين التي بنيت في المدينة، حيث يتميز بوجود أقدم وأشهر المساجد التاريخية، ومنها مسجد وضريح المرسي أبو العباس، ومسجد وضريح سيدي ياقوت العرش، ومسجد وضريح البوصيري، كما يوجد ما يبلغ 28 ضريحًا داخل ميدان المساجد، وهو ما يجعله له طبع خاص بالروحانيات في شهر رمضان.

للتفاصيل اضغط هنا.

ميدان المساجد

استرداد 5.7 فدان من أملاك الدولة بعد الاستيلاء عليها بالإسكندرية

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددا على استمرار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة بهدف استرداد أكبر مساحات للأرضي المتعدي عليها سواء بالبناء المخالف، أو بزراعات غير جادة، والتصدي لكافة صور وأشكال البناء المخالف والعشوائي.

للتفاصيل اضغط هنا.

ورشة عمل بجامعة الإسكندرية عن برنامج الـ«SciVal» لتمكين الباحثين من الوصول للدوريات العالمية

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم، الأحد، الموافق 2022/3/27، ورشة عمل عن برنامج الـ'SciVal' التابعة لمؤسسة السيفير Elsevier العالمية، وذلك بالتعاون مع بنك المعرفة المصري EKB.

للتفاصيل اضغط هنا.

محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يوقف مسؤول الرصد البيئي بالمنتزه بسبب تراكم القمامة

أمر محافظ الإسكندرية بوقف مسئولي الرصد البيئي بحي المنتزه ثان والمحافظة عن العمل وإحالة المختصين إلى التحقيق، وذلك خلال مرور ميداني مفاجئ.

للتفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030