اعلان

«دور وزارة التضامن في التمكين الاقتصادي».. ندوة بجامعة جنوب الوادي

ندوة بجامعة جنوب الوادي
ندوة بجامعة جنوب الوادي

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادي، ندوة عن دور وزارة التضامن الاجتماعي، في التمكين الاقتصادي، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد سعيد عميد الكلية، والدكتورة بدريه حسن علي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ناقشت الندوة دور وزارة التضامن الاجتماعي في تحقيق التمكين الاقتصادي وفق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وخاصة محور العدالة والتنمية وبناء الإنسان.

وتناولت الندوة أيضاً عرض الجهود المبذولة من الدولة والقيادة السياسية ووزارة التضامن والجامعة في تحقيق العدالة الاجتماعية والتمكين الاقتصادي من خلال كافة البرامج والمشروعات والمبادرات التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع الجامعة وتم عرض الخدمات التي تقدمها وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة لتحقيق التمكين الاقتصادي، وعرض برنامج فرصة وبرنامج مستورة وبرنامج وظيفتك.

جاء ذلك بحضور محمود حسن، منسق محافظة قنا لبرنامج فرصة، وأحمد رزق الله، منسق بنك ناصر، ونورا عارف أبو بكر، منسق وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، وبسمة محمد عثمان، مسئول الأنشطة التوعوية، وآلاء عادل محمود، مسئول الحماية والتمكين الإقتصادي.

كما شارك في الندوة التي تأتي تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي متطوعو الوحدة بالكلية، وإتحاد طلاب الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً