اعلان

إزالة 7 حالات تعد على أملاك الدولة بالأقصر

الإزالة
الإزالة

قاد العميد طارق لطفي رئيس مركز ومدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على مخالفات البناء والأراضى المملوكة للدولة، وذلك بمشاركة أحمد عوض الله رئيس حى الشمال، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية بقسم شرطة الأقصر بمشاركة الرائد سعيد شبل مأمور قسم شرطة الأقصر بالإنابة والنقيب معتصم بغدادي معاون مباحث أول بقسم شرطة الأقصر.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة 4 قرارات بناء و3 في المهد بدون ترخيص بإجمالي مساحة حوالى 620 م٢، عبارة عن صب قواعد وسلمات من الخرسانة على مسطح 150 م، بشارع متفرع من عزبة مهيوب النجع الطويل، وأعمال مخالفة على مساحه 80 م بشارع متفرع من عزبه مهيوب نجع الطويل.

وتم أيضا إزالة سور بدون ترخيص على مسطح 120 م بجوار مسجد الصالحين بشارع الحزام الاخضر النجع الطويل، وبناء قواطيع من الطوب الاحمر ومونة الاسمنت وعشه من الخشب وسقف من الجريد البوص بمسطح 70 م بشارع طراد النيل أمام مسجد عمر بن العاص، وإجمالي المساحة الكلية 620 م٢، وتمت جميع الإزالات حتى مستوي سطح الأرض.

شارك بالحملة حسام العمدة رئيس حي شرق ومحمود فهيم نائب رئيس حي شمال ومحمد حسان مشرف الإدارة الهندسية وأشرف الشاطر مسؤول الإزالات بالبندر، وعمال الحى ومعدات الحملة الثقيلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل