اعلان

«فن التعامل مع الجمهور» دورة تدريبية بمستشفيات قنا الجامعية

دورة تدريبية بمستشفيات قنا الجامعية
دورة تدريبية بمستشفيات قنا الجامعية

نظمت مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية دورة تدريبية عن «فن التعامل مع الجمهور بأنواعه» في مختلف المؤسسات والإدارات المختلفة، صرح بذلك الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذى لمستشفيات قنا الجامعية.

حيث أشار إلى أن الدورة التدريبية انعقدت في الفترة من ١٩ مارس حتى ٢٤ مارس الجاري، مؤكدا أن الهدف الأساسى من مثل هذه الدورات هو تحسين التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات الطبية بصورة متميزة.

وأضاف ”منصور“، أن الدورة التدريبية حاضرها الدكتور عبدالمنعم أحمد الدردير، الأستاذ بكلية التربية، الذي ناقش الاسلوب العلمي لتشخيص وحل مشكلات التعامل مع الجمهور، والدكتور مصطفى أبو المجد سليمان، الأستاذ بكلية التربية الذي تحدث عن السلوك الإنساني ودوافعه، والدكتورة هالة خير سناري، الأستاذ بكلية التربية التي تناولت موضوع الأنماط المختلفه من السلوك الإنسانس والعلاقات التبادلية وكيفية التعامل معها.

بينما تحدثت الدكتورة عزة أحمد صادق أستاذ مساعد بكلية التربية عن أساليب التحكم فى السلوك الإنساني، واختتم الدورة التدريبية الدكتور محمد السيد، الأستاذ المساعد بكلية التربية بقنا بجامعة جنوب الوادي، الذي تحدث عن مكونات العوامل المؤثرة في نموذج الاتصال الإنساني وكيفية تفعيلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً