اعلان

محافظ المنوفية يبحث مع نائبة وزير الاتصالات الخطة الاستراتيجية لاستكمال التحول الرقمي

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

عقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اجتماعا مع المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، لمناقشة خطة التطوير والتحول الرقمي بالمحافظة.

حضر الاجتماع محمد موسى نائب المحافظ، والمهندسة راندا إمام مدير الإدارة العامة لتنفيذ البرامج التدريبية، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، عدد من مسؤولي المحافظة والوزارة.

وأشاد محافظ المنوفية، بمستوى التنسيق بين المحافظة، ووزارة الاتصالات، في سبيل تطبيق منظومة التحول الرقمي، مؤكدا دعمه الكامل لوزارة الإتصالات، في تنفيذ مخططاتها لتنفيذ البنية الأساسية والمعلوماتية بمنظومة التحول الرقمي.

وأشار المحافظ إلى أنه تم توفير 42 تابلت، لمنظومة المتغيرات المكانية، ضمن استراتيجية التحول الرقمي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع فيديو وثائقي عن جهود وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تنفيذ مستهدفات مصر الرقمية، والتحول الرقمي، وخطة الوزارة لتهيئة العاملين بالمحافظة، لأعمال التحول الرقمي، وصولا إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن ومنتج.

محافظة المنوفية

من جهتها أعربت المهندسة غادة لبيب، عن سعادتها بالوجود في محافظة المنوفية، ونقلت تحيات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات لمحافظ المنوفية، مؤكدة أهمية التعاون بين مؤسسات المحافظة، ومنظمات المجتمع المدني لإنجاح المنظومة.

ولفتت إلى أن الوزارة تقدم العديد من المبادرات، لضمان التوسع في منظومة التحول الرقمىي، كما تتبنى خطة طموحة لرقمنة جميع محافظات الجمهورية، وبخاصة القرى التي تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

محافظة المنوفية

محافظة المنوفية

وخلال اللقاء سلم محافظ المنوفية، ونائب وزير الاتصالات، شهادات برنامج أساسيات التحول الرقمي والموظف الحكومي المحترف، بكل الجهات الحكومية بالمحافظة، ضمن منظومة التحول الرقمي.

محافظة المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً