اعلان

انتحل صفة أخصائي نساء وتوليد.. قرارات هامة من محافظ قنا في واقعة "الطبيب المزيف"

محافظ قنا
محافظ قنا

أمر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتشكيل لجنة لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود طبيب مزيف يوقع الكشف الطبي على المرضى، بمستشفيي نجع حمادى العام، وفرشوط المركزي.

وضمت اللجنة التي شكلها المحافظ، كلا من: مدير عام الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة التفتيش الفني، وعضو من إدارة التفتيش الفني، ووكيل إدارة التفتيش المالي والإداري.

وقرر المحافظ إحالة الموضوع إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية بالمحافظة، للتحقيق فيه، فور ورود تقرير اللجنة المشكلة، كما وجه بسرعة إحالة الموضوع إلى النيابة العامة، مع إعفاء مديري مستشفيي نجع حمادي العام، وفرشوط المركزي، وأعضاء الطاقم الإدارى بهما من مناصبهم.

جدير بالذكر أن الشخص المذكور في الأخبار المتداولة، ليس له سجل بأي من مستشفيات مديرية الصحة في قنا، كما ثبت عدم تقاضيه أية أموال من المديرية أو المستشفيات التي انتحل صفة طبيب وعمل بها.

يذكر أن لجنة من مديرية الصحة والسكان بقنا، برئاسة الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور أحمد الأحمر، والدكتور عماد الطيب، انتقلت إلى مستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي العام، للتحقيق في الواقعة، واستجوبت عددا من العاملين بهما على خلفية واقعة تزوير شاب كارنية كلية الطب، والعمل بالمستشفيين على مدار 5 سنوات، في أقسام الاطفال والنساء والعناية والاستقبال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً