اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 19500 كرتونة على الأسر الفقيرة والأيتام

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

نشرة اخبار بورسعيد

توزيع 19 ألف و500 كرتونه على الأسرة الفقيرة والأيتام

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وصول 19 ألف و500 كرتونه رمضان، لتوزيعها على الأيتام والأسر الفقيرة من خلال الجمعيات الأهلية من بنك الطعام المصري،باشراف السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة ٣ أشخاص بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب تروسيكل

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام ٣ مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث انقلاب تروسيكل قرب كوبرى عثمان على طريق شنو، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشيد بفوز طلاب مدارس كفر الشيخ بالمراكز الأولى

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بما حققه طلاب مدارس كفر الشيخ بالفوز بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مثنيا على قيادات التعليم بالمديرية والمدارس على اهتمامهم بالموهبين والمبدعين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قافلة طبية متكاملة من جامعة كفر الشيخ لأهالي« الجزيرة الخضراء»

تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبالتعاون مع محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، ووزارة الشباب والرياضة وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،

نظمت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء قافلة طبية وتوعوية لأهالي قرية ' الجزيرة الخضراء ' والقرى المجاورة التابعة لمركز مطوبس إحدى قري المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توسعات وتحسين شبكات الجهد المتوسط بتكلفة 1,6 جنيها

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، شهدت المحافظة العديد من المشروعات الخدمية خلال الفترة الماضية والمشروعات الجارية التي قاربت على الانتهاء في جميع القطاعات وخاصة فى قطاع الكهرباء والتى تضمنت توسعات وتحسين شبكات الجهد لدعم القرى والمراكز بالطاقة الكهربائية اللازمة بتكلفة مليون و 662 ألف جنيه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الشركة العامة لتجارة الجملة

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام للمحافظة، معرض الشركة العامة لتجارة الجملة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما تفقد شارد بيع منتجات المنطقة الشمالية العسكرية.

واستمع محافظ كفر الشيخ للمواطنين المترددين على المعرض، وآرائهم في السلع التي تم توفيرها بأسعار مخفضه، التي تم توفيرها بالمعرض سواء السلع الغذائية، وياميش رمضان، مقارنة بالأسعار في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram