اعلان

أخبار الدقهلية اليوم.. تدشين مبادرة «قطار وصل الخير» ومصرع طفلة سقطت في بئر أسانسير

أخبار الدقهلية اليوم
أخبار الدقهلية اليوم

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الأحد العديد من الأحداث، أبرزها تدشين مبادرة "قطار وصل الخير"، ونرصد المزيد من التفاصيل في أخبار الدقهلية اليوم.

اعتماد المخطط التفصيبى لقرية تلبانة

إعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم المخطط التفصيلي لقرية تلبانة التابعة للوحدة المحلية لقرية كوم الدربي بمركز المنصورة طبقا للاشتراطات البنائية والتخطيطية المعمول بها في القري المصرية وطبقا لأحكام القانون 119 لسنة 2008، وبذلك يصل اجمالي ما تم اعتماده من مخططات تفصيلية وإستراتيجية على مستوى المحافظة الى 248مخططا جديدا ومعدلا منذ بداية عام 2020 وحتى الان.

تدشين مبادرة "قطار وصل الخير"

دشن الدكتور أيمن مختار، مبادرة " قطار وصل الخير" والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة وتستهدف توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية علي الاسر الاولي بالرعاية بمراكز ومدن وقري المحافظة.

مصرع طفلة سقطت داخل بئر الأسانسير

لقيت طفلة عمرها ٨ سنوات مصرعها، إثر سقوطها داخل بئر الأسانسير، بمركز شربين، وذلك بعدما تمكنت من فتح الباب بالدور الخامس، والدخول دون أن تكون الكابينة موجودة به.وللمزيد إضغط هنا..

تأجيل محاكمة المتهم بذبح سائق توكتوك

وكانت قد أجلت محكمة جنايات المنصورة، جلسة محاكمة المتهم بذبح سائق توك توك بمدينة السنبلاوين، بغرض السرقة، وإلقاء جثته على الطريق لغدا الخميس ، لحضور الطبيب الشرعي .

WhatsApp
Telegram