اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. فريق طبي ينجح في استئصال ورم يزن 2 كيلو من طفل

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

فريق طبي ينجح في استئصال ورم يزن 2 كيلو من العضو الذكري لطفل بالإسكندرية

نجح فريق طبي بالإسكندرية، بقيادة الدكتور صابر وهيب، أستاذ جراحات الأطفال والتشوهات الخلقية، في إزالة ورم يصل وزنه 2 كيلو جرام من العضو الذكري لطفل يبلغ من العمر 11 عاما، ما جعل كيس الصفن، يصل لمستوى الركبة، ما تسبب في إعاقة الطفل عن الحركة

للتفاصيل اضغط هنا

حبس أمناء شرطة لتزويرهم قرارات الإفراج عن المساجين بالإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات إيهاب بديع، حبس اثنين أمناء شرطة 45 يومًا علي ذمة التحقيقات، في واقعة تزويرهم محررات رسمية مقابل رشوة.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 7 سنوات لصنايعي قتل شقيقه بسبب خلافات في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، رئيس المحكمة، وبعضوية كلا من المستشار محمد سامح سعد الدين محمد، والمستشار عبد العاطي مسعود شعلة، وسكرتير الجنايات محمد عثمان بالسجن 7 سنوات لصنايعي جبس قتل شقيقه بسبب خلافات بينهم .

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط كمية زيت مدعم واسطوانات بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء في الإسكندرية

تمكنت إدارة تموين وسط الإسكندرية اليوم الخميس بناء على تعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على الأسواق و تداول السلع الغذائية و السلع التموينية حفاظا على صحة المواطنين وحفاظا على الدعم .

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال