اعلان

رئيس مدينة ملوى يتفقد الموقع المقترح لإنشاء مركز طبى بدير أبو حنس

خلال الجولة
خلال الجولة

قام اللواء أركان حرب، أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بتفقد الموقع المقترح لأنشاء مركز طبى بقرية دير ابوحنس بمجلس قروى دير البرشا بمركز ملوى، وذلك للوقوف على صلاحيات الاماكن المقترحة لأنشاء محطات المعالجة ، وايجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى بقرى مركز ملوى.

وخلال الجولة تابع رئيس المدينة الوحدة الصحية بدير ابوحنس وذلك للتأكد من مدى الانضباط من قبل الموظفين والتزامهم بالمواعيد الرسمية للحضور والانصراف والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه "السايس" رؤساء القرى بتكثيف حملات التفتيش الدورية على كافة القطاعات الخدمية التي تقع داخل نطاق الوحدة والمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز والمدينة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بإيجاد حلول سريعة وتذليل اى عقبات قبل التنفيذ لتقييم الوضع الراهن ودراسةالاحتياجات المطلوبة لقرى مركز ملوى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)