اعلان

افتتاح الكوبري العلوي أعلى مزلقان العصلوجي بالشرقية بتكلفة 100 مليون جنيه

بتكلفة 100 مليون جنيه.. افتتاح الكوبري العلوي أعلى مزلقان العصلوجي بالشرقية

الكوبري العلوي بالعصلوجي
الكوبري العلوي بالعصلوجي

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن بداية التشغيل التجريبي للكوبري العلوي أعلى مزلقان العصلوجي خط (الزقازيق / بلبيس/ شبين القناطر/ القاهرة) بمدينة الزقازيق، وذلك قبل الموعد المحدد لنهاية الأعمال به والمُقام بطول 405 م وبتكلفة تصل إلى ١٠٠ مليون جنيه.

أوضح المحافظ أنه تم مضاعفة الأعمال الجارية لإنشاء كوبري العصلوجي العلوي والمُنفذ بواسطة الهيئة العامة للطرق والكباري ، ليتم الانتهاء منه قبل الموعد المحدد لإنهائه تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ليتم بدء التشغيل التجريبي، ليمثل بذلك إنجازاً جديداً في شبكه الطرق والكباري والتي يتم تنفيذها في نطاق جميع مراكز ومدن محافظة الشرقية.

ومن جانبه، أشار المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينه الزقازيق إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الصناعية وتركيب الأعمده الكهربائية والتخطيط المروري لكوبري العصلوجي العلوي بطول ٤٠٥ أمتار اتجاه واحد والواصل بين طريق بلبيس الصحراوي حتى مدينه الزقازيق، حيث تم تشغيله بشكل تجريبي ، ليحقق انفراجة مرورية في تلك المنطقة التي كانت تعاني من اختناقات مرورية متكررة في أوقات الذروة على مدار اليوم.

وأكد رئيس مركز ومدينة الزقازيق، ستمرار أعمال التطوير الجارية بمنطقة أسفل الكوبري العلوي بالعصلوجي لتظهر المدينة بالشكل اللائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً