اعلان

مصدر طبي يكشف تطورات الحالة الصحية لطفلة المنوفية ضحية تعذيب زوج والدتها

الطفلة روان
الطفلة روان

قال مصدر طبي بمديرية الصحة التابعة لمحافظة المنوفية، إن الطفلة روان محمد والتي تعرضت للعنف الأسري على يد زوج والدتها، حالتها الصحية خطرة للغاية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن مستشفى الباجور قد استقبل الطفلة وهي في حالة سيئة ثم تم تحويلها للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، وهي الآن في العناية المركزة داخل مستشفى قويسنا المركزي، وحالتها العامة سيئة.

يذكر أنه قد قضت نيابة الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، بحبس المتهم "ش.ع" زوج والدة الطفلة المتهم بـ تعنيفها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكان قد تلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يُفيد باستقبال مستشفي الباجور، الطفلة روان محمد 5 سنوات، وعليها العديد من آثار التعذيب.

وبالانتقال والفحص تبين قيام زوج والدتها بالانهيال ضربًا عليها بعد ذهابها للمنزل إثر شجار مع الأطفال بالشارع الخاص بمنزلهم، وبمجرد صعودها للمنزل إنهار زوج والدتها عليها ضربًا.

وانتقلت القوات الأمنية برئاسة الرائد أحمد كشك رئيس مباحث المركز، وتمكن من إلقاء القبض على "ش.ع" زوج الأم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram