اعلان

بحبك يا مسلم.. جوزيف يوزع وجبات إفطار للمسلمين بسوهاج

مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج
مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

اعتاد 'جوزيف جرجس'كل عام على مشاركة جيرانه وأصدقائه من المسلمين، فرحة شهر رمضان المبارك، يعشق الجلوس معهم والذهاب والاياب برفقتهم، في مدينة طهطا شمال سوهاج.مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

جوزيف جرجس، شاب في عقدة الـ 3 من العمر، يقطن بمدينة طهطا شمال سوهاج، يشارك المسلمين بأفعال تدل على الاخوة والمحبة والترابط، وأن المسلمين والمسيحيين حقا نسيج واحد وليست شعارا يُردد على السنة الناس فحسب.

مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

يقول جوزيف، أنه قام في بداية شهر رمضان الكريم بطباعة 4 يافطات كبيرة مدون عليها تهنئة الى الاخوة المسلمين كتب فيها' قال عنها المسيح: مبارك شعبه، وقال عنها الرسول: شعبها في رباط الي يوم الدين، بحبك يا مسلم، بحبك يا طيب، وجاي اقلك كل سنة وانت طيب، أخوك المسيحي جوزيف جرجس'.

مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

واضاف جوزيف، انه في بداية شهر رمضان الكريم يقوم بإعداد وجبات إفطار من تمر وعصير وخبز وغيرة ويقوم بتغليفها وتوزيعها على المسلمين في المحلات والشوارع ووسائل المواصلات، وأنه يستمتع بهذا العمل كثيرا.

مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

يؤكد جوزيف أن هدفة نشر المحبة بين الناس مسلمين ومسيحيين، ويتمنى السلامة للجميع وان يحب كل منا الاخر، ويشاركه أفراحه وأحزانه، فالجميع لابد وان يكون سندا للأخر، ويفرج كربة لو احتاج الامر لذلك.

مسيحي يوزع وجبات افطار بسوهاج

لاقى هذا العمل من الشاب المسيحي استحسان كبير جدا في الشارع الطهطاوي، وخاصة من المسلمين، وأكدوا ان تلك الافعال تقرب الشباب من بعضها البعض، وتشجعهم على المحبة والتعاون والتألف والتسامح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا