اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إجراء 6 عمليات دقيقة بمستشفى طيبة التخصصي

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة فى كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

تعيين عباس وكيلا لشئون الدراسات العليا بكلية الألسن

أصدر الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، قرارا بتعيين الدكتور يوسف عباس علي، وكيلا لشئون الدراسات العليا بكلية الألسن، وكان عباس قائما بعمل رئيس قسم اللغة العربية بكلية ألسن بالاقصر، ثم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تركيب 2000 متر بلدورة بالأقصر

تابع أحمد عوض الله رئيس حي شمال بمدينة الأقصر، استكمال أعمال التطوير الجارية بالحي والتي تجري على قدم وساق، تضمنت رفع كفاءة منطقة شمال بدءً من الدائري بالنجع الطويل وميدان العمد مروراً بالنوافل وصولاً حتى ميدان العماري، وتشمل الأعمال تركيب بلدورات جديدة، حيث تم تركيب حوالى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إجراء 6 عمليات دقيقة بمستشفى طيبة التخصصي

نجح أطباء مستشفى طيبة التخصصي بإسنا جنوب محافظة الأقصر، فى إجراء قائمة عمليات مكونة من 6 حالات للعلاج بالقسطرة عن طريق الأشعة التداخلية،وكانت العمليات عبارة عن غلق .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خلو الشوارع من المواطنين بشوارع إسنا

خلت شوارع وأسواق مدينة إسنا وقراها جنوب محافظة الأقصر، من المارة فى نهار رمضان، بسبب ارتفاع درجات حرارة الجو، شهدت محافظة الأقصر بداية من أول أيام رمضان المبارك ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث بلغت العظمى فى أول أيام رمضان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد