اعلان

من هنا خرج نجوم الكرة.. أقدم دورة رمضانية في مصر استمرت 45 عامًا (صور)

جانب من اللعب
جانب من اللعب
كتب : عمرو علي

في منطقة ميت رومي، التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة القليوبية، تم تنظيم أقدم دورة رمضانية في تاريخ الكرة المصرية، حيث استمرت قرابة الـ45 عامًا، وتم تنظيمها من قبل اللجان المنظمة، التي تتم خلال شهر رمضان الكريم من كل عام.

ويتم الإعلان عن تنظيم الدورة الرمضانية قبل أيام من شهر رمضان الكريم كل عام، ويقوم العديد من الفرق بدفع رسوم الاشتراك، ثم تبدأ الدورة من بداية أول أيام الشهر الكريم، وتستمر لمدة 30 يومًا.

لعب في تلك الدورة العديد من نجوم الكرة المصرية مثل الكباتن ياسر ريان نجم النادي الأهلي، وعمرو زكي نجم الزمالك السابق، والحارس نادر السيد، وحسام عرفات نجم الزمالك، اللاعب إبراهيم صلاح نجم الزمالك، واللاعب مصطفى فتحي.

ولعب الكثير من النجوم في تلك الدورة الرمضانية التي تعد أقدم دورة على مدار 45 سنة كاملة أسست في مصر، إلى أن تمت تحت رعاية المسؤولين في نادي ميت رومي الرياضى.

ومن جانبه قال الكابتن العرب الأشموني أحد منظمي الدورة الرمضانية، كل عام نبدأ التجهيز لها من أجل خروجها على أكمل وجه، وتكون بمثابة منبر للمنطقة بأكملها يأتي إليها كل يوم المئات من الجماهير من أجل الاستمتاع بلعبة كرة القدم، وأصبحت أقدم دورة رمضانية على مستوى مصر، ولعب فيها الكثير من نجوم الكرة المصرية المتواجدين في الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك، وتستمر تلك الدورة في التنظيم بأجيال تسلم أجيال أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود