اعلان

طلاب جامعة جنوب الوادي يزورون مركز أورام قنا لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى

طلاب جامعة جنوب الوادي يزورون مركز أورام قنا
طلاب جامعة جنوب الوادي يزورون مركز أورام قنا

شهد مركز الأورام بقنا، زيارة وفود من طلاب جامعة جنوب الوادي والمدارس، لتهنئة المرضى بحلول شهر رمضان المبارك، وتوزيع بعض الوجبات الجافة عليهم، بهدف تقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى، ورفع الروح المعنوية لديهم.

طلاب الجامعة

قامت مجموعة من طلاب وطالبات قسمي اللغة العربية والدراسات الاجتماعية بكلية التربية بجامعة جنوب الوادي بزيارة قسم الأطفال بمركز أورام قنا، وقاموا بتقديم بعض الألعاب للأطفال، والرسم على وجوههم، بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال.

وزارت مجموعة من طالبات الجامعة التابعة لجمعية أحلى شباب قنا، مركز أورام قنا، وقاموا بتهنئة المرضى بحلول شهر رمضان الكريم، وتوزيع بعض الوجبات الجافة، وزيارة قسم الأطفال، والتحدث إلى المرضي، لرفع الروح المعنوية لديهم.

طلاب المدرسة

كما نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة زيارة لمركز أورام قنا، لتهنئة المرضى بحلول شهر رمضان الكريم، حيث قاموا بتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال؛ لإدخال البهجة والسرور عليهم.

شكر للزائرين

ومن جانبهم، توجه مسئولو مركز أورام قنا بالشكر للزائرين، وكل من ساهم في إدخال البهجة والسرور على الأطفال المرضى، معربين عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارة لما لها من مردود إيجابي ومعنوي فعال في نفوس الأطفال المرضى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل