اعلان

اقتحام منزل نقيب الزراعيين بسوهاج

صفوت فريد نقيب الزراعيين بمحافظة سوهاج
صفوت فريد نقيب الزراعيين بمحافظة سوهاج

اقتحم مجهولون منزل نقيب الزراعيين بسوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة.تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من المدعو "صفوت فريد" نقيب الزراعيين بمحافظة سوهاج، بقيام مجهولين بالتهجم على منزله والاعتداء عليه وعلى نجله، داخل المنزل وتكسير محتويات المنزل، ناحية قرية الضياع دائرة مركز المراغة شمالي المحافظة.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين وجود أعمال تخريب وتكسير وتلفيات كبيرة داخل المنزل مع وجود آثار تعدٍ بالضرب على المُبلغ ونجله "محمد" 22 عامًا.

وبتكثيف التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء الواقعة 3 أشخاص، جارٍ تحديدهم، ويتزعمهم عاطل مطلوب على ذمة قضايا، أمكن ضبطه بمعرفة وحدة مباحث مركز شرطة، المراغة بقيادة المقدم محمد عبد السلام رئيس مباحث المركز.

وتم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية، جهودها للقبض على باقي المتهمين، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، ومقطع فيديو التقطته الكاميرات، يرصد لحظة الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5634 لسنة 2022 جنح مركز شرطة المراغة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل