اعلان

وكيل تعليم مطروح يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

وكيل تعليم مطروح يتابع الاستعدادت النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني
وكيل تعليم مطروح يتابع الاستعدادت النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

عقد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اجتماعًا مع موجهي عموم المواد الدراسية تناول الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ووجه وكيل الوزارة الموجهين العموم بالتأكيد على الموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة التزام المعلمين بالخريطة الزمنية للمناهج الدراسية مع مراعاة ضرورة الانتهاء من كافة المقررات الدراسية فى مواعيدها المحددة.

وكيل تعليم مطروح يتابع الاستعدادت النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

استعدادات الامتحانات

وشدد على الحضور أن تكون الامتحانات في مستوى الطالب مع الالتزام الكامل بمواصفات الورقة الامتحانية وفقا لتعليمات الوزارة ومديرى عموم المواد الدراسية.

كما شدد شحاته على اللجان الفنية بسرعة الانتهاء من وضع الامتحانات بوقت كافى و تسليمها للمطبعة السرية، وأكد على ضرورة التحلي بالدقة والسرية والأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية مع الالتزام بكافة معايير الجودة الامتحانية.

وعلى جانب آخر عقد وكيل تعليم مطروح اجتماعاً آخر مع رئيس لجنة الإدارة ورئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الإعدادية.

تناول اللقاء مراعاة الدقة فى اختيار رؤساء اللجان والمراقبين الاوائل من أجل ضبط اللجان الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب سواء داخل اللجان الامتحانية أو عند تقدير أوراق الاجابة داخل لجنة النظام والمراقبة مشدداً على أن أى خروج على النظام العام سوف يقابل بقرارات رادعة وشديدة لأى عضو في المنظومة الامتحانية أيا كان موقعه داخل المنظومة التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً