اعلان

المشدد 10 سنوات لمدير إدارة ومهندسين والعزل من الوظيفة بتهمة تلقي رشوة ببنها

الحكم بالحبس
الحكم بالحبس

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، بالسجن المشدد 10 سنوات لكلا من مدير الإدارة الهندسية وكبير مهندسى التنظيم ومهندس تنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.

كما قررت المحكمة عزلهم من وظيفتهم بتهمة تلقى رشوة من صاحب إحدى شركات المقاولات لاستخراج ترخيص له على قطعة أرض بمنطقة منشية النور ببنها مملوكة لإحدى الشركات الاستثمارية.

كانت الرقابة الادارية فى القليوبية تلقت بلاغا من صاحب إحدى الشركات يفيد قيام مهندسة بمجلس مدينة بنها بطلب رشوة مليون جنية منه نظير استخراج ترخيص له على قطعة أرض بمنطقة منشية النور ببنها.

وعلى الفور تم إعداد التسجيلات اللازمة ومسايرة المهندسة للحصول على الرشوة حيث تم الاتفاق من المبلغ والمهندسة على الحصول على مبلغ الرشوة على دفعتين وفي أثناء ذلك تم ضبط المهندسة في أثناء تلقيها نصف المبلغ 500 ألف جنيه، واعترفت باتفاقها على أن مبلغ الرشوة لها ولمدير الادارة الهندسية ومهندس التنظيم بالوحدة المحلية ببنها.

وتوجهت قوة أمنية وألقى القبض على المتهمين وهم "س ع ف"، مدير الإدارة الهندسية و"ع ع ا"، ومدير إدارة التنظيم و"س ا ج"، مهندسة التنظيم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم وإحالتهم للمحكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل