اعلان

نيابة الإسكندرية تباشر التحقيق في مقتل كاهن بطريق الكورنيش وتستمع لأقوال الشهود

صورة الكاهن أرسانيوس وديد
صورة الكاهن أرسانيوس وديد

تباشر نيابة المنتزه أول في الاسكندرية برئاسة المحامى الاول لنيابات استئناف الإسكندرية التحقيق فى واقعة مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء والذى لقى قتله بسلاح أبيض على يد شخص بكورنيش الإسكندرية .

واستمعت النيابة العامة الى أقوال اثنين من شهود العيان، وتبين من التحقيقات أن المتهم يبلغ من العمر ٦٠ سنة من المشردين الذين ينامون على مقاعد الكورنيش أمام شاطئ إسحاق حلمى،وأنه طعن المجنى عليه بسلاح أبيض وتم نقله الى المستشفى، وفشلت محاولات إسعافه وتوفي عقب تلقيه العلاج .

مقتل كاهن بطريق الكورنيش

وعلي الفور انتقل عضو من النيابة العامة لمناظرة جثة المجنى عليه بالمستشفى، وتبين إصابته بجرح طعني بن بمنطقة الرقبة أصاب إحداها الشريان السباتى، وأمر ممثل النيابة بنقل الجثة الى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة وندب الطبيب الشرعى لتشريحها والتصريح بدفنها عقب انتهاء مهمته.وقرر المحامى العام لنيابات استئناف الاسكندرية، بإجراء تحقيقات موسعة حول الحادث ومعرفة ملابساته وسرعة تحريات المباحث والتحفظ على جميع كاميرات المراقبة وتفريغها .

مقتل كاهن بطريق الكورنيش

كانت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية أصدرت بيانا كشفت فيه تفاصيل مقتل القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس بمنطقة كرموز .

وجاء في البيان:'حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم قام مجرم في منطقة سيدي بشر بطعن القمص أرسانيوس وديد في الرقبة ما أدى إلى قطع بالشريان الرئيسي'.

وأوضح البيان أنه جرى القبض على الجاني ونقل القمص أرسانيوس إلى مستشفى مصطفى كامل العسكري بسيدى جابر وجرت عدة محاولات لإنعاش القلب ولكن لم يستجب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي