اعلان

«أبو كريشة» يتفقد أسواق مدينة قنا لمتابعة توافر السلع

صلاح يتابع اسواق مدينة قنا
صلاح يتابع اسواق مدينة قنا

فاجأ محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة منطقة سوق السهرايج بمدينة قنا؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية، وضبط الأسعار بالأسواق، و حماية المواطنين من الغش التجاري، والسلع منتهية الصلاحية، رافقه الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام الطب البيطري بقنا، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ومسؤولي التموين والبيئة. 

وتابع السكرتير العام المساعد حركة البيع والشراء بمحال بيع الخضروات والفاكهة والبقالة والعطارة واللحوم البلدية والدواجن والأسماك والمخابز، مشددًا على البائعين بالإعلان عن أسعار منتجاتهم مع ضرورة الالتزام بالأسعار الاسترشادية لبيع الخضروات والفاكهة والسلع الغذائية لتلبية احتياجات محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة. 

وقال أبو كريشة، أن المحافظة تعمل جاهدة بكافة أجهزتها التنفيذية من أجل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في زيادة المعروض وتخفيض الأسعار؛ لإحداث توازن في السوق، والتغلب على ظاهرة الارتفاع غير المبرر في أسعار السلع.

ومن جانبه أوضح مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم تحرير محضر للحوم مجهولة المصدر، ومحضر لأسماك غير صالحة للاستخدام الآدمي ظاهريًا، ومحضر لفراخ مجهولة المصدر ومذبوحة خارج مجازر الدواجن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي