اعلان

العلاج الحر يضبط مركزي تجميل يعملان بدون ترخيص بمدينة قنا

العلاج الحر يضبط مركزي تجميل يداران دون ترخيص بمدينة قنا
العلاج الحر يضبط مركزي تجميل يداران دون ترخيص بمدينة قنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن نجاح فريق إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور مصطفي فؤاد مدير إدارة العلاج الحر وبمشاركة هيئة الدواء المصرية، وجهاز حماية المستهلك ومجلس المدينة والتموين في ضبط وتحريز مركزين للتجميل يعملان بدون ترخيص وبدون طبيب يحمل مزاولة مهنة، في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على الحد من المخالفات الطبية التي تقدم للمواطنين بطرق مخالفة.

وأوضح تاوضروس، أن المركزين يقومان باستقطاب المواطنين عن طريق وسائل التواصل المجتمعي بطريقة غير قانونية، ويقومان بعمليات التجميل والليزر وبيع الأدوية مجهولة المصدر دون حصولهما على ترخيص مزاولة المهنة.

ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى فؤاد، أن الفريق المكون من الدكتور أندور الأمير، الدكتور خالد همام، الدكتورة تيسير إمبابي، الدكتور محمد عماد، الدكتورة ريم حلبي، والدكتور أحمد عطيتو مفتش صيدلي بهيئة الدواء المصرية قد قاموا بتحريز الأدوية ومستحضرات التجميل وعمل محضر، وإصدار قرار غلق للمركزين، مؤكدًا أن فريق العلاج الحر يبذلون أقصى جهد للحد من المخالفات الغير قانونية التي قد تلحق الضرر بصحة وسلامة المواطنين.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة للمنشئات الطبية الخاصة؛ للتأكد من الخدمة الطبية المقدمة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً