اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 8 أشخاص في 4 حوادث طرق

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 8 أشخاص في 4 حوادث طرق بكفر الشيخ

شهدت طرق محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ٤ حوادث أسفرت عن إصابة ٨ أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفيات بلطيم المركزي، فوه المركزي، مستشفى رشيد بمحافظة البحيرة، لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ونشاط كبير فى حركة الرياح بكفر الشيخ

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، انخفاضا كبيرا فى درجات الحرارة ونشاط ملحوظ لحركة الرياح وذلك فى سابع أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بعد عدة أيام شهدت ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لمسح وتمهيد الطرق بمدينة برج البرلس

استكمالا لحملات النظافة العامة ورفع التراكمات من مخلفات القمامة ليلا بنطاق مدينة برج البرلس، وذلك في إطار تنفيذ وتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ برفع مستوى الخدمات وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قوافل إرشادية وتوعوية بأسواق الماشية في رمضان

نظمت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، قوافل ارشادية بأسواق الماشية، وسوف تستمر طوال شهر رمضان المبارك، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للاهتمام بالثروة الحيوانية والحفاظ عليها وتنميتها والتأمين عليها، وتعريف الفلاحين والمربين ومنتجي الثروة الحيوانية بأهمية التأمين على الماشية والفوائد والخدمات التأمينية الشاملة التي يقدمها الصندوق للمربين المستأمنين لديه،بإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشيد بالمشاركة المجتمعية وبرواد كشافة بيلا

أثنى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على المشاركات المجتمعية بكافة مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، في شهر رمضان المبارك، ومنها مبادرة إفطار صائم على الطريق التي أطلقتها جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا برئاسة السيد عنتر، عضو لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ،وبمشاركة مجموعة المستقل الكشفية والإرشادية مثمنا على جهود القائمين على هذا العمل الإنساني للعام الثاني على التوالي وخاصة شباب الكشافة الذين يتحملون الوقوف على الطرق العامة لتأدية هذه الرسالة السامية التي تتصف بها الكشافة ووعد بتكريم القائمون على هذا العمل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال