اعلان
اعلان

صرخة أهالي «عزبة شلبي» بالشرقية بسبب ضعف التيار الكهربي: «الأجهزة الكهربية اتحرقت» (فيديو وصور)

الشكوى
الشكوى

يعاني أهالى عزبة شلبي بالزقازيق، منذ أكثر من 13 عامًا، من انخفاض جهد التيار الكهربائى، والذي تسبب في تلف الأجهزة الكهربائية بمنازلهم.

الأهالي

وقال الأهالي إنهم تقدموا بشكاوى للجهات المعنية في محافظة الشرقية، من ضعف الكهرباء، لافتين إلى تلف الأجهزة الكهربائية في منزلهم بفعل سوء جودة خدمة الكهرباء وانخفاض الجهد.

الشكوى

وأشاروا إلى أنهم حصلوا على موافقات، بدعمهم بمحول كهربائي إضافة إلى المحول القديم الموجود بالعزبة، لافتين إلى أنه وإلى الآن لم تنفذ طلباتهم.

الشكاوى

الشكاوى

وقال أحد الأهالي 'نبيل رفعت': تقدم أهالي القرية بشكوى في شهر يونيو عام 2021، لمديرية الكهرباء بالشرقية، لافتا إلى أنه تم معاينة الوضع على الطبيعة، مؤكدا على أن الشركة وافقت على دعمهم بمحول جهده 300، إضافة إلى محول كهربائي بالفعل موجود في القرية بجهد 500، وذلك لسد حاجة الأهالي من الكهرباء.

الشكوى

ولفت إلى أنه إلى الآن لم يرسل المحول، رغم موافقة كل الجهات المعنية على نقل المحول، وعلى الرغم من استعدادات القرية ببناء قاعدة خرسانية للمحول.

ويطالب الأهالي بسرعة دعم القرية بمحول الكهرباء، تجنبا لحدوث أي تلفيات للأجهزة الكهربائية وهم بسطاء الحال لا يستطيعون الإنفاق على متطلباتهم المعيشية او شراء أجهزة بديلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024