اعلان

بالأسماء.. إصابة 12 شخصا بينهم طفلان في تصادم ملاكي وميكروباص بسوهاج

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 12 شخصا في تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج، بالقرب من الكيلو 20، وتم نقلهم الى المستشفيات.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد وقوع تصادم بين سيارتين ووجود مصابين بالطريق الصحراوي الشرقي.

انتقل على الفور رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، ونتج عن ذلك إصابة 12 شخصا من مستقلي السيارتين وتم نقلهم إلى المستشفيات للعلاج.

يذكر أن المصابين بحالة مستقرة وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج وهم كل من عبدالوهاب بكرى بكر 75 عاما مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وجابر خليل رمسيس 65 عاما بكدمه بالظهر مع سحجات وكدمات بالجسم، وأحمد محمد احمد 64 عاما بكدمات وسحجات بالجسم، وصابره فوزي حسن 50 عاما اشتباه ما بعد الإرتجاج، ومحمد سليم محمد 45 عاما باشتباه كسر بالساق الأيسر، وإبراهيم رمسيس خليل 41 عاما بسحجات وكدمات بالجسم مع كدمه بالظهر، وحنان ناصر السيد 35 عاما اشتباه كسر بالساق الأيمن، وجوده جيد جوده 30 عاما سحجات وكدمات بالجسم بجرح أعلى العين اليمني، ونجيب خليل 20 عاما مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمني ووبرسليه عادل جيد 5 أعوام باشتباه ما بعد الارتجاج، ورانيا حامد حمادة 3 أعوام بسحجات وكدمات بالجسم.

وجاري تحرير محضر بالواقعه تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram