اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... السكرتير العام يعقد اجتماعا لإعداد خطة لإدارة الأزمات لربطها بالشبكة القومية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط حركة الرياح

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة ونشاط حركة الرياح لليوم الثانى على التوالى، وذلك بعد أسبوع من الارتفاع فى درجات الحرارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات مكثفة لتمهيد الطرق

شهدت قرى ومركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ استمرار تكثيف جهود جهاز النظافة بالقرى والمرور على محطات الصرف والمصالح وتطهير خطوط الصرف بقرى دسوق، وذلك تنفيذا لتكليفات السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السكرتير العام يعقد اجتماعا لإعداد خطة لإدارة الأزمات لربطها بالشبكة القومية

بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عقد اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، اجتماعا لإعداد خطة لإدارة الأزمات ضمن الخطة القومية التي وجه بها مجلس الوزراء، بحضور العميد أحمد عماره، المستشار العسكري، والمحاسب نصر عبدالهادي، رئيس غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ووكلاء الوزارات، ورئيس مرفق الاسعاف، والحماية المدنية، والجهات المعنية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار رصف الطرق بالأسفلت والانترلوك واصلاح خط طرد ب 3 مدن

شهدت مدن مطوبس ودسوق وفوه بمحافظة كفر الشيخ، حملات لرفع كفاءة الانارة، وحملات نظافة، واستكمال أعمال الرصف بالأسفلت، والرصف بالانترلوك بعدد من شوارع فوه وبدسوق، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة تعلن انهيار المنظومة الطبية