اعلان

«رئيس قنا الأزهرية» يكلف بتسيير القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية

«رئيس قنا الأزهرية» يكلف بتسيير القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية
«رئيس قنا الأزهرية» يكلف بتسيير القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية

كلف فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية بمنطقة قنا الأزهرية كل إدارة تعليمية بتنفيذ القوافل التعليمية 'عمليات المراجعة للطلاب والطالبات'، للشهادة الثانوية الأزهرية في جميع المواد الشرعية والعربية والثقافية، ويشترك معهم طلاب الشهادة الثانوية العامة في المواد الثقافية على مستوى كل إدارة تعليمية.

وتنفيذا لهذا التكليف، توجه اليوم الأحد، فضيلة الشيخ أحمد محمد رسلان، وكيل المنطقة للمواد الشرعية والعربية لإدارة الوقف التعليمية الأزهرية، وكان في استقباله الشيخ جمال عبد الرحمن وكيل الإدارة، حيث تفقد سير القوافل التعليمية المقامة بمعهد فتيات الحلفاية بحري، ومعهد بنين الحلفاية بحري.

وصرح 'رسلان'، خلال جولته، أن هناك إقبال من الطلاب، مؤكدًا أن من يحاضر في هذه المراجعات نخبة من أكفأ معلمي العلوم الشرعية والعربية والثقافية بالأزهر الشريف.

وجاء ذلك في ضوء المنشور الوارد من قطاع المعاهد الأزهرية، بشأن موافقة فضيلة الأستاذ الدكتور وكيل الأزهر الشريف، على تسيير قوافل تعليمية من المناطق الأزهرية لطلاب الشهادة الثانوية في جميع المواد، بالتنسيق مع طلاب الشهادة الثانوية العامة في المواد الثقافية.

وفي سياق آخر، كرمت الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية المعلم المثالي والمعلمة المثالية بمنحهما شهادات تقدير؛ تقديرًا لما بذلاه من جهد في تطوير العملية التعليمية وهما: المعلم المثالي أيمن جاد الكريم محمود، مدرس مادة اللغة الفرنسية بمعهد بنين الحلفاية بحري، والمعلمة المثالية رضا عبدالله عبدالحميد، مدرس مادة اللغة الإنجليزية بمعهد فتيات الحلفاية بحري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً