اعلان

وكيل تعليم الفيوم تتفقد مدرسة أبوكساه الثانوية الصناعية العسكرية بإبشواي

وكيل تعليم الفيوم
وكيل تعليم الفيوم

تفقدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدارس إدارة إبشواي التعليمية، للإطمئنان على انضباط وانتظام سير العملية التعليمية، بحضور عصام الدين نعيمي مدير عام إدارة إبشواي التعليمية، وأحمد سكران مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

ومن خلاله تفقدت وكيل الوزارة مدرسة أبوكساه الثانوية الصناعية العسكرية بنين بإبشواي، وقامت بالمرور على جميع الاقسام والورش الفنية بالمدرسة، مؤكدة على ضرورة الإلتزام بتطبيق العملي للطلاب داخل الورش الفنية بالمدرسة من أجل إكساب الطالب المهارة الفنية اللازمة في كل تخصص من التخصصات بالمدرسة.

ومن جانبه تفقدت الفصول الدراسية للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمدرسة، والوقوف على المستوى العلمي للطلاب بالفصول، وانضباط وانتظام العملية التعليمية.

ووجهت "إبرهيم " بضرورة تواجد الماسح الحراري مع مسئول الأمن على باب المدرسة، وكذلك تفعيل الاشراف اليومي للمعلمين والمشرفين بالمدرسة من أجل تحقيق النظام داخل المدرسة أثناء دخول وخروج الطلاب وبين الحصص الدراسية خلال اليوم الدراسي ، وضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة.

وشددت مدير المديرية خلال جولتها على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقص العلاج بالأسواق.. «صيادلة القاهرة»: 5 شركات تسيطر على توزيع الأدوية في مصر