اعلان

تعليم مطروح يدشن مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الثانوية "أون لاين"

تدشبن مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الثانوية أون لاين
تدشبن مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الثانوية أون لاين

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن تدشين مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الثانوية 'أون لاين' في جميع المواد، يحاضر فيها نخبة من أفضل المعلمين على مستوى المحافظة تحت إشراف مدير عام التعليم العام وبالتعاون بين مركز التطوير التكنولوجي وإدارة التعليم الثانوي لمساعدة الطلاب في المراجعة والتحصيل وذلك من أجل تشجيع وتحفيز الطلاب على التعلم عن بعد وذلك عبر صفحة المديرية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتوفير المناخ التربوي المناسب وتقديم خدمة تعليمية متميزة قبل انطلاق امتحانات شهادة إتمام المرحلة الثانوية العامة وتيسيرا على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

تدشبن مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الثانوية أون لاين

امتحانات الثانوية

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن المبادرة تهدف لتقديم شرح مبسط ومراجعات دورية مكثفة في جميع المواد للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية، مؤكداً على أنها تأتي في إطار توجيهات الوزارة والمحافظة في الاهتمام بالمنظومة التعليمية والحرص على مصلحة الطلاب في كافة المراحل التعليمية، لافتاً إلى أن الهدف من المبادرة أيضاً التيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف وكيل الوزارة أن جميع العاملين بالقطاع التعليمي يعملون بشكل مكثف لوضع تعليم مطروح على المسار الصحيح والارتقاء بمنظومة التعليم بالمحافظة، وذلك من خلال خطة تم وضعها وجارى تطبيقها على مدار العام الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً