اعلان

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثانى

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثانى
محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثانى

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الإثنين، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١ /٢٠٢٢، جاء ذلك بحضور الأستاذ عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح .

ومن المقرر أن تبدأ إمتحانات الصف الرابع (عام ..خاص ..دمج مجتمعى وتربية خاصة ) من ٨ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢/٢٠٢١ حسب جدول امتحانات الوزارة والصف الخامس والسادس ابتدائي (عام ومجتمعي) من ١٤ إلى ١٨ مايو والصف السادس والسابع والثامن صم من ١٤ إلى ١٨ مايو ٢٠٢٢ وامتحانات الصف الأول والثانى والثالث ( مجتمعى ) من ٨ إلى ١٠ مايو ٢٠٢٢ .

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثانى

امتحانات الفصل الدراسي

وبالنسبة لامتحانات المرحلة الإعدادية الصف الاول والثاني الإعدادي فى الفترة من ٧ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢ والمواد الغير اساسية للصفين الاول والثانى الإعدادي العام يومى ٢٦ و٢٧ إبريل ٢٠٢٢ وامتحانات الصف الثالث الاعدادى فى الفترة من ٢١ إلى ٢٦ مايو ٢٠٢٢ والصف الثالث التكميلي من ١٤ إلى ١٩ مايو ٢٠٢٢

كما اعتمد المحافظ مواعيد إمتحانات الدبلومات الفنية الصف الاول والثانى الفنى (زراعى_صناعى_ تجارى وفندقى) من ٧ مايو إلى ٢٢ مايو ٢٠٢٢ والمواد الغير أساسية للتعليم الفني من ٢٦ إلى ٢٧ إبريل ٢٠٢٢ والأول والثانى الفنى للصم وضعاف السمع من ١٤ وحتى ١٨ مايو ٢٠٢٢

أما امتحانات شهادة الثانوية العامة والثانوية الفنية بأنواعها سوف يتم الإعلان عنها وفق الجداول والمواعيد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم انه تم مراعاة استبعاد الاجازات الرسمية (عيد تحرير سيناء – شم النسيم ) من أعمال الامتحانات .

ومن جانبه شدد محافظ مطروح على ضرورة الالتزام بانتظام حضور الطلاب والمعلمين بالمدارس ومواجهة ظاهرة الغياب حتى استكمال خريطة المناهج الدراسية مع استمرار تنفيذ مجموعات التقوية بالمدارس و التعريف بشكل الامتحانات لتحقيق الاستفادة المرجوة لأبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية