اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. تخصيص شاطئ الأنفوشي للمواطنين بالمجان

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

رغم منعه بالكورنيش.. "الـتوك توك" يتحدى المحافظ ويحتل شوارع الإسكندرية

تعاني العديد من المناطق في الإسكندرية محافظة الإسكندرية من اجتياح ظاهرة الـ'توك توك' الشوارع خاصة في شهر رمضان الكريم لما ينجم عن ذلك من زحام وتكدس في الطرق الرئيسية ومنها منطقة محمد نجيب وطريق الكورنيش وشارع محرم بك وطريق المحمودية، وذلك رغم صدور قرار من المحافظ بمنع سير الـ'توك توك' في تلك المناطق. للتفاصيل اضغط هنا

مصرع طفل في إنهيار سقف غرفة وإصابة شقيقته وآخرين غرب الإسكندرية

شهدت منطقة الدخيلة غرب محافظة الاسكندرية اليوم الاثنين مصرع طفل لقي مصرعه وأصيبت شقيقته واثنين آخرين، في انهيار سقف عقار الدور الأول علوي علي الأرضي مكون من دورين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حول الوقعة .

للتفاصيل اضغط هنا

زراعة الإسكندرية تنفذ برامج عمل للتعريف بخطورة النمل الأبيض وطرق الوقاية والعلاج

قال الدكتور محمد بهى الدين عميد كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، إن وحدة الحشرات الاقتصادية بكلية الزراعة تقوم بتنفيذ برامج عمل للمجتمع المدني للتعريف بحشرة النمل الأبيض المجنح، وتقييم المشكلة والوقوف علي حجمها الحقيقي والتبصير بمدى المشكلة الاقتصادية للآفة وخطورتها، وتدريب الكوادر الفنية داخل الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة للتعرف على الآفة وأطوارها وطوائفها وطرق المعالجة وتقييم حجم الإصابات بمناطق وأحياء مدينة الإسكندرية المختلفة.

للتفاصيل اضغط هنا

تخصيص شاطئ الأنفوشي في الإسكندرية للمواطنين بالمجان

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، التجهيزات النهائية بشاطئ الأنفوشي المجاني، بنطاق حي الجمرك، استعدادًا لافتتاحه واستقبال المواطنين والزوار إليه بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، وهو ثان شاطئ مجاني بعد شاطئ المندرة يوجه المحافظ بتخصيصه لاستقبال وخدمة مواطني وزوار الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

الرئيس الجديد للميناء: رؤية استراتيجية لوضع 'الإسكندرية' على خريطة النقل البحري الدولي

أكد اللواء بحري نهاد شاهين علي شاهين، رئيس مجلس الإدارة الجديد للهيئة العامة لميناء الإسكندرية، ضرورة استكمال مسيرة الإنجازات والتطوير والنهوض بالهيئة، والتي بدأت من خلال عدد من المشروعات الطموحة والإصلاحات الهيكلية والتشغيلية خلال العامين السابقين في ظل توجيهات القيادة السياسية، والفريق كامل الوزير وزير النقل، والعمل الدؤوب على متابعة تنفيذ المشروعات الإستثمارية المتعددة الجاري تنفيذها بكل من مينائي الإسكندرية والدخيلة وإنهاء إنشائها وتشغيلها على أعلى قدر من الجودة وفي الإطار الزمني المحدد.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما