اعلان

إصابة 12 شخصا بإصابات متفرقة في 5 حوادث تصادم بطرق كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت طرق محافظة كفر الشيخ 5 حوادث، تصادم أسفرت عن إصابة 12 شخصا بإصابات متفرقة، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفيات كفر الشيخ العام، الحامول المركزي، بيلا المركزي لتلقى الإسعافات اللازمة.

تلقت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إشارات تفيد بوقوع 5 حوادث متفرقة على طرق المحافظة ما أسفر عن إصابة 12 شخصا بإصابات متنوعة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لعدد من المستشفيات لتلقى الإسعافات اللازمة.

الحادث الأول كان حادث تصادم بين سيارتين وذلك قرب كوبري الحصفة بمركز الرياض، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتبين أن المصابين فى الحادث هم عصام محمد شلبي، 40 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، عبدالحليم محمد عبدالله،41 عاما، مصاب باشتباه كسر بالساق، نشأت محمد شلبي،41 عاما، مصاب بجروح وخدوش في الوجه، أحمد محمد شلبي، 45 عاما، مصاب باشتباه كسر في الحوض.

أما الحادث الثانى فكان حادث تصادم بين سيارتين على طريق عزبة خميس بالكراكات بمدينة بيلا بنطاق المحافظة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بإصابات متنوعة، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى بيلا المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وأصيب شخصان أخران فى حادث تصادم تروسيكل وسيارة أخرى أمام وحدة إسعاف الخاشعة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى

الحامول المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة.

كما شهد طريق أريمون العلم إبراهيم حادث تصادم بين سيارتين ما أسفر عن إصابة شخصين قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، وأصيب أيضا شخصين أخرين فى حادث تصادم وقع بأول شارع جيهان بجوار المطحن بنطاق مدينة كفر الشيخ، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف