اعلان

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص أمام قرية سحالي بالبحيرة

مصرع وإصابة ٤ أشخاص بحادثين
مصرع وإصابة ٤ أشخاص بحادثين

شهدت محافظة البحيرة، إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أمام قرية سحالي التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد استقبال المستشفى 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «مصر - إسكندرية» الزراعي بنطاق ذات المركز، وجاري عمل الفحوصات الطبية وتحرر محضر بالواقعة.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين إصابة «محمد.أ.ع»، 19 سنة مقيم بمدينة دمنهور مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و«رضا.ا.ف» 19 سنة مقيم دمنهور ومصاب بكدمات متفرقة وسحجات وكسر في الساق اليمنى، و«عماد.ي.ع» 19 سنة ومصاب باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة وكسر في الذراع اليسرى، و«عبدالله. ع.م» 19 سنة مقيم دمنهور ومصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى وكسر في الحوض، و«محمود.إ» 19 سنة ومقيم دمنهور ومصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج وجرح نافذ في الصدر وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وتمّ نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً