اعلان

بسبب 900 جنيه.. مدرسة خاصة بالإسكندرية تطرد تلميذة وتسحب منها الكتب الدراسية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور في منطقة العجمي غرب محافظة الاسكندرية، بسبب تعرض بعض الطلاب للتنمر وطردهم من الفصول، وسحب الكتب المدرسية منهم، لعدم استكمال دفع المصروفات للمدرسة الخاصة.

قال المهندس رمضان سعد والد تلميذة في المدرسة الخاصة إنه فوجئ باتصال من إدارة المدرسة الخاصة، بضرورة دفع المصاريف في نفس توقيت الاتصال، أو يتم حجز ابنتي في الانتظار وعدم دخولها الفصل الخاصة بها وعدم دخولها المدرسة مرة أخرى طبقا لتعليمات المسئولة عن المدرسة.

وأضاف سعد: رفضت هذا الأسلوب خاصة وأن المبلغ المتبقي صغير وهو ٩٠٠ جنيه، وفوجئت بعد حضور ابنتي من المدرسة وهي في حالة انهيار شديد وبكاء، وبعد تهدئتها واستيضاح الأمر منها فوجئت بقيام المدرسة بحجزها بالفعل في أحد الفصول بمفردها والتنمر عليها أمام زملائها في الفصل، وسحب الكتب المدرسية منها .

وأوضح ولي أمر التلميذة، أن ما تم أثر في نفسية ابنتي وترفض الذهاب الى المدرسة أو مقابلة زملاءها، وأن هذا الأمر والمعاملة السيئة تكرر مع عدد من التلاميذ وهناك حالة غضب بين أولياء الأمور، ويجري تقديم شكوى فردية وأخرى مجمعة إدارة العجمي التعليمية وآخر لمديرية التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما تم من تنمر واحتجازهم في غرف منفردة وطرد التلاميذ من المدرسة، لمجرد عدم استكمال باقي المصروفات والعام الدراسي لم ينتهي.

على الجانب الآخر أكدت إدارة العجمي التعليمية، أنه سيجري التحقيق الفوري في واقعة احتجاز التلميذة والتنمر بها، وفي الشكاوى الخاصة لأولياء الأمور من المدرسة الخاصة صاحبه الواقعة وتطبيق اللوائح والقوانين في هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج