اعلان

الحبس 4 أيام لـ4 متهمين في واقعة مقتل سائق وإصابة تاجر بسوهاج

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة في طهطا شمال سوهاج بحبس 4 متهمين، في قضية مقتل سائق توك توك، وإصابة تاجر موبيليا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما ورد إخطار للواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، بفيد بورود بلاغًا من اللواء زين مدير مباحث سوهاج، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية وسقوط مصابين ومتوفين بدائرة قسم شرطة طهطا

وانتقل على الفور رجال الشرطة العميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال، والمقدم أيمن عثمان وكيل فرع البحث، والرائد محمد جاب الله رئيس مباحث قسم طهطا، والنقباء أحمد العطيفي ومحمد صفوت، معاونى مباحث قسم طهطا، لموقع الحادث وتم عمل التحريات التى أسفرت أن خلافات مالية بين تاجر موبيليا يقطن بالطليحات" ط ع"51 عامًا، ورجل أعمال في طما يُدعى" ع ص"52 عامًا.

قام الأخير بإرسال 3 من رجاله، وهم عبد الرحمن ع" 40 عامًا مركز طما، و"عبده م" 45 عاما مركز طما، و" محمد ع" 20 عامًا مركز طما، واستدراج الأول منهم تاجر الموبيليا من أجل التوقيع على إيصالات أمانة لصالح رجل الأعمال.

ونشبت بينهم مشاجرة أصيب تاجر الموبيليا بطلق ناري في الكتف والصدر، على يد "عبد الرحمن ع" 40 عامًا، وهو الأول من رجال رجل الأعمال الذي يقطن بطما، وتم نقله إلى مستشفى خاص بسوهاج، وأوقف الجاني توك توك وتم الانتقال إلى ناحية قرية بنجا، ونشبت بينهم مشاجرة فأطلق من بندقيته طلقة تجاهه أردت سائق التوك توك المدعو" وائل م" 34 عامًا، قتيلًا بنجع على عيد.

وتوصل رجال الشرطة أن سبب ارتكاب الواقعة خلافات مالية بقيمة 15 مليون جنيه بين المتهم الرئيسي "علاء ص" والمجني عليه المصاب " طلعت ع" ، كما كشفت التحريات أن سائق التوك توك ليس له علاقة بالواقعة، وإنما كان مع المجني عليه وقت حدوث الواقعة لنقله من مكانه إلى أخر أثناء مصادفته بالطريق.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية آلية و10 طلقات وبندقية خرطوش، و5 طلقات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 863 إداري، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram